مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 04:37
الظهر 12:43
العصر 04:21
المغرب 07:21
العشاء 08:49
حالة الطقس

اسعار العملات

رئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات بيت وزن

 التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم رئيس واعضاء بلدية .بيت وزن  لبحث الاحتياجات المائية للبلدة  والمشاكل التي تواجهها.

حيث اوضح رئيس البلدية ان البلدة بحاجة ماسة الى خزان مياه وشبكة مياه الى جانب استبدال خط المياه الناقل والخاص بدائرة مياه الضفة الغربية والذي يمر باراضي المواطنين الى نقطة اخرى مناسبة.

كما تطرق المجلس ايضا الى حاجة البلدة الى البدء بتركيب عدادات المياه مسبقة الدفع والتي تعتبر هامة في قضية تحسين عملية التحصيل والتقليل من حجم الديون المتراكمة.

من جانبه فقد أوضح المهندس غنيم ان سلطة المياه قد ادرجت هذه االمطالب ضمن مشاريعها بانتظار توفر التمويل اللازم لها للبدء في عملية التنفيذ، حيث ان سلطة المياه وضمن الخطط التي قامت بها قد ادرجت احتياجات البلدات المختلفة وعملت على ترتيبها وفق الاولويات لتخدم المواطنين في مختلف التجمعات. مضيفا فيما يتعلق بشبكة المياه ان سلطة المياه ستعمل على تزوي البلدية بالمواسير اللازمة على ان تقوم البلدية بمدها وتنفيذ الشبطة المطلوبة من اجل تحسين الوضع الحالي والاستفادة من كميات المياه المخصصة للمنطقة.

واطلع على احتياجات بلدية العطًارة

كما استقبل رئيس سلطة المياه اليوم رئيس واعضاء بلدية العطارة للاطلاع على احتياجاتهم لا سيما ان المنطقة تفتقر للعديد من خدمات البنية التحتية وتعتمد في الحصول على المياه من خلال نقاط التعبئى.

حيث ناقش الطرفان حاجة المنطقة الى اقامة خزان مياه فيها وتنفيذ شبكة مياه حيث تعتبر العطارة من المناطق التي لم يتم تنفيذ اي شبكة مياه فيها لاكثر من عشرين عاما.

وفي هذا الاطار فقد اكد الوزير غنيم على ادراج مشروعي الخزان والشبكة ضمن المشاريع الجاهزة للتنفيذ حال توفر التمويل المالي اللازمم لها.

ومن الجدير ذكره ان بلدة العطًارة تحصل على المياه من خلال دائرة مياه الضفة الغربية التي تخصص لها 2000 كوب شهريا.

 

 

Loading...

سيناريوهات عقد المجلس الوطني