مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 05:24
الظهر 12:23
العصر 03:36
المغرب 06:02
العشاء 07:23
حالة الطقس

اسعار العملات

حركة فتح ومجلس قروي حارس يكرمان الطلبة الناجحين في امتحان "الإنجاز"

كرّمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح ومجلس قروي حارس بمحافظة سلفيت، مساء أمس، الطلبة الناجحين في امتحان  الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2017 في القرية.

وحضر فعاليات التكريم أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد وأمين سر الحركة في قرية حارس المحامي سامي عطا الله وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة وأعضاء اللجنة التنظيمة في القرية ورئيس المجلس القروي تيسير صوف وأعضاء المجلس وممثل مديرية التربية والتعليم الأستاذ أحمد عزت وكادر حركة فتح في القرية وحشد من الأسرة التربوية وأهالي القرية من ذوي الطلبة وأقربائهم.

وفي كلمة حركة فتح، قدّم عواد أطيب التهاني للطلبة وذويهم، مؤكداً على أهمية ودور العلم في خدمة فلسطين وشعبها، كما قدّم شكره للمعلمين والمعلمات وذوي الطلبة على ما قدموه من دعم للطلبة وتوفير البيئة التعليمية المناسبة التي تشجع على التفوق والنجاح.

وفي كلمته، هنأ صوف الطلبة وذويهم بهذا النجاح، متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً وأن يكونوا حماةً وبناةً للوطن وفي خدمته دائماً، مشدداً على أن المجلس القروي لن يتوانى عن تقديم الدعم اللازم للمسيرة التعليمية.

وفي كلمته ممثلاً عن مديرية التربية والتعليم قال عزت مخاطباً الطلبة :"إنكم اليوم تفرحون قلوباً لطلما انتظرت الفرح، وتبدؤون مرحلةً جديدةً من مراحل خدمة الوطن، ألا وهي المرحلة الجامعية، داعياً الطلبة لأن يكونوا الأوفياء لفلسطين وشعبها ومسيرة العلم والبناء، ناقلاً تحيات الأسرة التربوية للحضور جميعاً.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين، شكرت الطالبة آمنة قاسم المعلمين والمعلمات والأهالي على ما قدموه من دعم ومساندة حتى وصل الطلبة إلى هذه المرحلة "مرحلة النجاح والإنجاز"، مؤكدةً مواصلة طريق العلم والبناء في سبيل خدمة فلسطين وشعبها.

وتخلل الحفل، الذي تولى عرافته الأستاذ شملاوي شملاوي، فقرات شعرية وفنية قدمها كل من الشاعر اللواء شهاب محمد والفنان الصاعد قيس كليب، وفي نهاية الحفل تم توزيع الدورع التقديرية على الطلبة وسط فرحتهم وذويهم بهذا النجاح وهذا الحفل.

Loading...

في حال نجح الطرفان فتح وحماس في الوصول الى انتخابات.. من ستنتخب؟