الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

زيدان ينوي مواجهة برشلونة بالاحتياط في اياب السوبر

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن مدرب ريال مدريد يخطط للدفع بتشكيلة أغلبها من البدلاء خلال مواجهة إياب السوبر الإسباني أمام غريمه برشلونة.

   

وقالت الصحيفة إن الفريق الأول لتدريباته أمس الاثنين للمرة الأولى بعد فوزه الكبير على غريمه برشلونة 3-1.

وشارك في التدريبات اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش رغم تعرضه لإصابة خلال مباراة برشلونة خرج على إثرها من ملعب اللقاء.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الكرواتي كان يعاني من حمل زائد وأنه لن يواجه أي مشكلة في المشاركة في مباراة العودة المقرر إقامتها غداً الأربعاء على  ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل ريال مدريد.

ورغم جاهزيته، فمن المتوقع أن يترك كوفاسيتش مكانه في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي لمواطنه لوكا مودريتش، الذي سيعود للمشاركة في المباريات بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة.

وخاض ريال مدريد في غضون أيام قليلة مباراتين من العيار الثقيل، فقد واجه مانشستر يونايتد الإنكليزي في كأس السوبر الأوروبي في الثامن من آب/أغسطس الجاري ثم التقى مع برشلونة يوم الأحد (13 آب/أغسطس) في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وعلى ضوء هذا، لن يغامر المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، بالدفع بلاعبين غير جاهزين أو يعانون من بعض المشكلات البدنية، مما يعني أن بعض اللاعبين الصاعدين مثل ثيو هيرنانديز وناتشو وداني سيبايوس وماركو أسينسيو قد يحظون بفرصة المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية.

هذا بالإضافة إلى غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف، الأمر الذي سيسمح لزيدان بتطبيق طريقة اللعب 4-4-2 التي حقق من خلالها نتائج جيدة في المباريات الأخيرة.

يذكر أن ريال مدريد حقق فوزاً عريضاً بنتيجة 3-1 على برشلونة في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني ليزيد من فرص تتويجه باللقب، حيث أنه يستضيف مباراة الإياب غداً على ملعبه ووسط جماهيره.

Loading...