الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عمرو دياب يثير فضول جمهوره بغنائه لبرج الحوت

لم تمضِ ساعات على طرح عمرو دياب ألبومه الجديد “معدي الناس″ لعملاء إحدى شركات الاتصالات المصرية، إلا وأصبح هاشتاج #عمرو_دياب و#الهضبة يتصدران جميع مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وعلى رأسها مصر.

وأثار ألبوم دياب الجديد ضجة كبيرة بعد أن انتظره محبوه طوال الشهر الحالي، إلا أن هذا لم يكن السبب الوحيد حول الضجة التي أثارها الألبوم، حيث جاءت كلمات أغنية “يا أجمل عيون” صادمة لجمهوره الذي تساءل من يقصد عمرو دياب بهذه الأغنية.

وردد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمات الأغنية “والله بحبك موت وأحب برج الحوت”، التي انتشرت بسرعة البرق، مختلفين حول معنى كلماتها التي تدلل مواليد برج الحوت، ويبحثون عن الإجابة لتساؤلاتهم “لماذا برج الحوت؟”، و”من سعيدة الحظ التي يقصدها عمرو دياب بكلماته”.

وقام عدد آخر بالبحث والتنجيم عن تاريخ ميلاد زوجته وبناته إلا أن النتيجة كانت أنهن لا ينتمين لبرج الحوت، كذلك زوجته زينة عاشور، حيث أظهرت أن نور ابنته الكبرى مواليد سبتمبر، فيما ولدت جنى في شهر يوليو، بينما ولد توأمه كنزي وعبدالله شهر نوفمبر، وزوجته زينة عاشور من مواليد شهر يونيو.

وعودة للأخبار المتناثرة منذ فترة حول وجود علاقة عاطفية تجمع بين عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، تبين أنها الوحيدة في الدائرة المرتبطة باسم عمرو دياب التي تنتمي لهذا البرج، فعيد ميلادها يوم 17 مارس، الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد بأن دينا هي صاحبة برج الحوت المنشودة.

Loading...