الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اتحاد المقاولين بغزة يعلن تعليق مقاطعة العطاءات لمدة 3 شهور 

اتحاد المقاولين بغزة يعلن تعليق مقاطعة العطاءات لمدة 3 شهور 

غزة – راية

أعلن اتحاد المقاولين الفلسطينيين عن تعليق مقاطعة العطاءات المعلنة في قطاع غزة لمدة ثلاثة اشهر تبدأ من اليوم الخميس، والسماح لجميع المقاولين شراء أي عطاء يعلن من تاريخه وحتى انتهاء فترة التعليق.

وأكد الاتحاد في بيان له، انه وبناءً على المتابعات التي تمت على مدى أكثر من شهر مع كافة المؤسسات المشغلة لتحقيق مطالب الاتحاد لمعالجة مشكلة الانخفاض الحاد لسعر صرف الدولار مقابل الشيكل واشتراط تطبيق العقد الموحد وتعديلاته وتثبيت سعر صرف الدولار مقابل الشيكل في العطاءات القادمة والبحث عن حلول خلاقة لتعويض المقاولين عن خسائرهم والتي تم تحديدها في البيان الصادر من الاتحاد بتاريخ 15/07/2017م بهذا الخصوص.

واستناداً لنتائج ورشة العمل الأخيرة مع المؤسسات المشغلة والتي أيدت الى حد كبير مطالب الاتحاد العادلة وأثر اجتماعات مكوكية مع كافة المؤسسات كل على حده والنتائج الإيجابية لعدد كبير منها ووعود الآخرين بالعمل مع المانحين والاتحاد لإيجاد حلول مرضية وفق إمكانيات كل مؤسسة لتحقيق مطالب الاتحاد قرر الاتحاد اتخاذ هذا الموقف.

وأشاد الاتحاد بالموقف المشرف للمقاولين بالتزامهم والجهد المبذول من طرف مجلس الإدارة والذي أعاد الهيبة للاتحاد وأثبت مركزيته في قطاع الانشاءات وقدرته على احداث التغيير المطلوب لتحصيل حقوق المقاولين.

وأضاف ان الكثير من المقاولين طالبوا برفع المقاطعة، مؤكدين بأن انتظار النتائج يؤثر على مصالحهم الأمر الذي درسه مجلس الإدارة وتوصل في اجتماعه الذي انعقد يوم امس وللحفاظ تعليق المقاطعة للعطاءات المعلنة لمدة (3) شهور تبدأ من تاريخه، ومواصلة المفاوضات مع المؤسسات المشغلة لحين انجاز كافة المطالب العادلة للاتحاد، واتخاذ موقف حازم من أي مؤسسة لا تلبي الشروط والمطالب المعلنة للاتحاد وبعد انتهاء فترة التعليق.

كما قرر عقد جلسة للهيئة العامة بعد انتهاء فترة التعليق لتقييم النتائج واتخاذ القرارات بخصوص الخطوة التالية.

وأكد الاتحاد في بيانه استعداده لاتخاذ أية مواقف أو قرارات تحمي المقاولين وتصون حقوقهم العادلة.

Loading...