مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 04:48
الظهر 11:25
العصر 02:17
المغرب 04:37
العشاء 06:02
حالة الطقس

اسعار العملات

جماهير ريال مدريد تتشوق لعودة "صاروخ ماديرا"

مع البداية المهتزة لريال مدريد في رحلة الدفاع عن لقب الليجا، تصوب الأنظار نحو كريستيانو رونالدو، لدى عودته إلى تشكيلة الفريق من خلال مباراته المقررة غدا الأربعاء أمام أبويل نيقوسيا القبرصي في دوري أبطال أوروبا.

وخاض الريال مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإسباني بدون رونالدو، وذلك تنفيذا لعقوبة الإيقاف المفروضة على اللاعب بسبب طرده في السوبر الإسباني مطلع هذا الموسم، وسلوكه تجاه الحكم في نفس المباراة.

وخلال المباريات الثلاث الأولى بالدوري الإسباني، فاز الريال على ديبورتيفو لاكورونيا، وتعادل مع فالنسيا وليفانتي.

ولهذا، يتطلع الملكي إلى استغلال عودة رونالدو إلى صفوفه في مباراة الغد، لتحقيق فوز كبير على أبويل نيقوسيا في بداية رحلة الدفاع عن اللقب الأوروبي.

ويلتقي الفريقان غدا على استاد "سانتياجو برنابيو" معقل الريال في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة في الدور الأول لدوري الأبطال.

وينتظر أن يحظى رونالدو باستقبال رائع وهائل من الجماهير، التي تنتظر منه ارتداء ثوب المنقذ للفريق من كمين التعادلات والنتائج المهتزة، التي جمدت رصيد الفريق عند 5 نقاط من ثلاث مباريات في الليجا مقابل 9 نقاط لمنافسه التقليدي العنيد برشلونة.

وافتقد الريال في بداية مشواره بالدوري المحلي هذا الموسم للنهاية الدقيقة والفعالة، كما افتقد الفريق للإصرار والحماس الذي يبثه رونالدو في نفوس اللاعبين خلال مشاركته في المباريات.

وكان وضع رونالدو كضحية لعقوبة قاسية ومبالغ فيها، سببا في زيادة شعبيته لدى جماهير النادي الملكي.

وكشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال عن افتقاده لجهود رونالدو حيث أكد، بعد التعادل مع ليفانتي 1-1، أن الفريق يحتاج لمزيد من الفعالية أمام المرمى.

وأحرز رونالدو 106 أهداف، في 144 مباراة خاضها بدوري الأبطال ليتصدر قائمة هدافي المسابقة على مدار تاريخها.

وينتظر الريال أن يعزز رونالدو هذا الرصيد من خلال مهرجان أهداف أمام دفاع أبويل نيقوسيا بطل الدوري القبرصي، والذي قد يكون الفريق الأضعف في هذه المجموعة.

كوورة

Loading...

ما موقفك من سلاح المقاومة في غزة على ضوء الجدل الذي خلقته المصالحة؟