الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إدارة سان جيرمان تحل أزمة نيمار وكافاني

بدأ مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي في البحث عن حلول للأزمة التي حدثت مؤخرا بالفريق بين البرازيلي نيمار داسيلفا والأورجوياني إدينسون كافاني وذلك بعد خلافهم في مباراة الفريق أمام ليون بمنافسات الدوري الفرنسي.

وكان خلافًا نشب بين نيمار، أغلى لاعب بالعالم، المنتقل حديثا لسان جيرمان، وزميله الأوروجوياني إدينسون كافاني، الموجود بالنادي الباريسي منذ 2013، حول تسديد ركلة جزاء أمام ليون (79).

وكشفت تقارير فرنسية أنَّ رئيس النادي القطري ناصر الخليفي، اجتمع مع نيمار وكافاني بجانب مدرب الفريق الإسباني أوناي ايمري والمدير الرياضي للنادي، البرتغالي أنتيرو هنريكي من أجل حل هذه الأزمة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة النادي الباريسي تدرس وضع بند في عقد البرازيلي نيمار داسيلفا يمنحه الحصول على مليون يورو في الموسم في حال تربعه على صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الفريق، مما قد يكون حافز له على مساعده زملاءه، وتجنب مثل هذه الأزمات.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت أمس أن طلب نيمار بالتخلى عن كافانى بناء على الوعد الذى حصل عليه من الخليفى بأن يصبح المهاجم البرازيلى نجم الفريق الأول، وكان ذلك سبب موافقة نيمار على الانتقال للنادى الفرنسى والرحيل عن فريقه السابق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم قيمتها 222 مليون يورو.

وكان الخلاف بين نيمار وكافانى تطور واقترب إلى الاشتباك بالأيدى فى غرفة خلع ملابس سان جيرمان قبل أن يتدخل قائد الفريق تياجو سيلفا لفض الاشتباك بينهما.

جدير بالذكر أن نيمار وكافانى كلاهما لديه بندًا فى عقده يسمح له بالحصول على مليون يورو فى حال فاز بلقب هداف الدوري الفرنسي وهو سر الصراع بينهما.

المصدر: جول 

Loading...