مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 11:32
العصر 02:17
المغرب 04:35
العشاء 06:02
حالة الطقس

اسعار العملات

الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية يدين الاعتداء على رئيس بلدية جنين

في خطوة مستهجنة وغريبة عن أعراف وتقاليد وسلوك شعبنا ومجتمعنا، أقدمت مجموعة من الأفراد على الاعتداء على الأخ الدكتور محمد أبو غالي، رئيس بلدية جنين وذلك أثناء قيامه بمهامه التي انتخب من أجلها، واشرافه على تطبيق الأنظمة والقوانين في المدينة. 

إن الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية يدين ويستنكر هذا الاعتداء الجبان على الأخ أبو غالي، ويهيب بأجهزتنا الأمنية ملاحقة المعتدين وتقديمهم إلى العدالة، واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم لتكون رادعاً لكل سلوك يمكن أن يمس هيبة القانون وأنظمة العمل البلدي ودوره في بناء مؤسسات تخدم المواطن وتحمي حقوقه، وتضمن أن يكون كل الناس تحت القانون وعلى مسافة واحدة منه.

إن الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية بكل مكوناته يقف صفاً واحداً أمام كل محاولات الانتقاص من المكانة القانونية الممنوحة للمجالس والهيئات المحلية، ويؤكد وقوفه الكامل إلى جانب الدكتور أبو غالي وأعضاء المجلس البلدي المنتخب وطاقم بلدية جنين، ويشد على يد كافة المجالس المحلية المنتخبة كونها تضطلع بمهمة وطنية واجتماعية عُليا.

ويداً بيد نحو بناء مؤسسات وطنية قادرة على حماية مشروعنا الوطني على طريق قيام دولتنا الفلسطينية المستقلة على ترابنا الوطني والقدس عاصمتنا الأبدية

Loading...

هل تتوقع نجاح الفصائل في الوصول إلى انتخابات في الموعد الذي حددته قبل نهاية 2018؟