مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 04:48
الظهر 11:25
العصر 02:17
المغرب 04:37
العشاء 06:02
حالة الطقس

اسعار العملات

رئيس ريال مدريد: نتعرض للانتقادات بدافع الحسد

يرى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أنَّ الفريق، دائمًا ما يتعرض للانتقادات بدافع الحسد من الغير على كل إنجازاتنا، مؤكدًا أن النادي يملك فريقًا جيدًا، ومدربًا جيدًا.

وبعد بداية مثالية للفريق الملكي بالتتويج بالسوبر الأوروبي، والإسباني، تدهورت نتائج الفريق، وبات على بعد 8 نقاط من برشلونة، متصدر الليجا بعد مرور 11 جولة على البطولة.

وتعثرت أيضًا نتائج الريال بدوري الأبطال، بعدما فشل في الفوز على توتنهام على ملعب سانتياجو برنابيو، قبل أن يخسر (1-3) في ويمبلي، ليحتل وصافة المجموعة خلف الفريق الإنجليزي.

وتحدَّث بيريز في مقابلة مع صحيفة "OK Diario" الإسبانية، بمناسبة الفيلم الوثائقي الذي سيتم بثه اليوم الجمعة، عن حياة أفضل رئيس في تاريخ ريال مدريد، وهو سانتياجو برنابيو.

وقال بيريز عن الفيلم: "إنَّه فيلم عن حياة سانتياجو برنابيو. يوم أمس (الخميس) قمنا بمعاينته في ملعب سانتياجو، وكان هناك نجاحًا كبيرًا".

وأضاف "اليوم سيتم الإفصاح عنه، وبعد ذلك سوف يكون متوفرًا بدور السينما. إنَّه وسيلة لمعرفة الحياة الشخصية له، التي لا يعلمها الجميع".

وتابع "فوجئت بأشياء لم أكن أعرفها عنه. كان أول شخص من ريال مدريد يتم الاتصال خلال الحرب، وفترة ما بعد الحرب، وكذلك يوضح الفيلم، كيف أدار مدريد بعد الحرب؛ حيث لم يكن هناك مال؟".

وواصل "قدَّم بعض المكافأت وأنشأ أكبر ملعب بالعالم؛ لأنَّه كانت لديه فكرة أنَّه بوجود هذا الملعب والكثير من التذاكر يمكن التوقيع مع لاعبين كبار، وهذا ما حدث بالتعاقد مع دي ستيفانو، وبوشكاش والتاريخ الذي تعرفونه".

وعن الانتقادات التي يتلقاها الفريق الملكي في كل زمان ومكان، قال بيريز: "برنابيو، قال إنَّهم (ينتقدوننا لأنهم يحسدوننا).. لدينا الآن مدرب جيد، وفريق جيد".

Loading...

ما موقفك من سلاح المقاومة في غزة على ضوء الجدل الذي خلقته المصالحة؟