مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 04:48
الظهر 11:25
العصر 02:17
المغرب 04:37
العشاء 06:02
حالة الطقس

اسعار العملات

مزارع من جنين يفوز ب50 ألف شيكل من بنك الأردن

فاز السيد خالد أحمد محمود نزال والمدخر لدى بنك الأردن-فرع جنين منذ العام 2010 بجائزة قدرها 50 ألف شيكل من بنك الأردن، ضمن حملة حسابات التوفير2017 والتي تأتي تحت شعار "في أرقام بتغير حياتك".  وتتضمن الحملة جائزة كل اسبوعين بقيمة 50 ألف شيكل خلال عام 2017، وجائزة في نهاية العام بقيمة مليون شيكل.

وتم تسليم الجائزة بحضور السيدة رجاء الجبارين مسؤولة العلاقات العامة في البنك والسيد محمد جرار مدير فرع بنك الأردن في جنين، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك في جنين وممثلون عن مؤسسات إعلامية واعلانية حضرت لتغطية الحدث.

وأعرب السيد خالد نزال، والذي يعمل في مجال الزراعة، عن فرحته الشديدة بهذه الجائزة التي لم تكن متوقعة، ودعا الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، الى جانب الجوائز التي يقدمها على مدار العام. وقال "إن الجائزة ستمكنه من ضمان مستقبل أفضل له ولعائلته".

بدوره، قال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم فقهاء "نفخر في بنك الأردن بأننا نعمل دائمًا على استمرارية التواصل مع عملائنا وذلك في إطار رؤية البنك الهادفة إلى مكافئة عملائه وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم"، داعيًا الجميع "لفتح حسابات توفير لدى بنك الأردن أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحوبات القادمة من الحملة، خاصة مع اقتراب السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها مليون شيكل في نهاية العام الحالي".

وأشار السيد حاتم الفقهاء الى أن "هذه الحملات التي يقدمها بنك الأردن لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه"، مؤكدًا "على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة".

وتقدم السيد حاتم الفقهاء بالتهنئة والمباركة للفائز وعائلته، متمنيًا التوفيق والنجاح لعملاء البنك الآخرين في السحوبات القادمة.


 

Loading...

ما موقفك من سلاح المقاومة في غزة على ضوء الجدل الذي خلقته المصالحة؟