الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

منتخب أكاديمية الأقصى يحصد الترتيب الثاني في بطولة فلسطين للكاراتيه بغزة

 

سجل فريق أكاديمية الأقصى للكاراتيه في نابلس نتائج قوية واداء متميزا في بطولة فلسطين للرجال والشباب  والتي نظمها  مؤخرا الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في مدينة غزة ، بمشاركة أكثر 20 نادي من مختلف محافظات الضفة وغزة .

 

نتائج مشرفة :

ورغم المنافسة الشرسة في هذه البطولة التي تجمع جميع أندية الضفة وقطاع غزة لاول مرة بعد 15 عام  اقتنص صقور الأقص9 ميداليات منها 2 ذهب4فضة 3برونز وضمت بعثة الأكاديمية 4 لاعبين و 3 لاعبات، بالإضافة إلى رئيس البعثة الحكم الدولي أمين بشارات .وقد تعذر مشاركة بطلا فلسطين البطل معتز دراغمة والبطل احمد جودت عمران .

 

استعدادات للمنافسة :

وقال بشارات أن أكاديمية الأقصى استعدت جيدا للبطولة بإقامة معسكر تدريبي مغلق للفريق المشارك رفقة مدرب المنتخب الوطني خليل بشارات على مدار شهر . ولفت بشارات الى ان اللاعبين استمروا بالتدريب اليومي .


 

وأوضح بشارات ان البطولة استمرت لمدة يوم ، حيث كانت البطولة تجمع فئتي الشباب والناشئين في فئة القتال  والكاتا وضمن الاوزان المعتمدة من اتحاد اللعبة والاتحاد الدولي للكاراتيه .



منافسة وتحدي :

وتحدث بشارات عن حجم المنافسة الشديدة التي تميزت بها البطولة، والنتائج الجيدة التي حققها الفريق، مبينا ان اللاعبين قد دخلوا التحدي بروح عالية حيث خاض الأبطال منافسة شرسة مع ابناء المحافظات الشمالية ( قطاع غزة ) وبحمدلله اقتنص صقورنا الذهب والفضة والبرونز .

 

فيما شكرت ادارة اكاديمية الاقصى اتحاد الكاراتيه على تنظميه هذه البطولة والتي عمل عليها اشهر وتعتبر اول مرة تعقد بطولة تجمع الضفتين غزة والضفة بعد 15 سنة من الحصار الرياضي على قطاع غزة الحبيب .

Loading...