مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 05:01
الظهر 11:32
العصر 02:17
المغرب 04:35
العشاء 06:02
حالة الطقس

اسعار العملات

الطقس: أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما وبارد نسبيا الى بارد، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا، والبحر مائج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الأربعاء، غائما جزئيا الى غائم، وباردا نسبياً الى بارد، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

والخميس، يكون الجو غائما جزئيا، وباردا نسبيا الى بارد، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى  غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف  ارتفاع الموج .

ويكون الجو، الجمعة المقبل، غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...

هل تتوقع نجاح الفصائل في الوصول إلى انتخابات في الموعد الذي حددته قبل نهاية 2018؟