الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نرفض المماطلة

نقابة الموظفين بغزة تطالب الحكومة بصرف الرواتب

نقابة الموظفين بغزة تطالب الحكومة بصرف الرواتب

طالبت نقابة الموظفين بغزة الحكومة الفلسطينية ووزارة المالية بالالتزام بصرف رواتب الموظفين عن شهر نوفمبر في بداية شهر ديسمبر مع موعد استحقاق رواتب موظفي السلطة الفلسطينية.
ودعت النقابة في مؤتمر صحفي عقدته اليوم الثلاثاء بغزة، الفصائل الفلسطينية المجتمعة بالقاهرة لطرح ملف الموظفين والتأكيد على ضرورة حله حلا عادلا، معتبرة نجاح هذا الملف مرتبطا بنجاح خطوات المصالحة.
وقالت "إن الانتقاص من حقوق الموظفين أو المساس بها ينذر بمخاطر كبيرة على استمرار نجاح خطوات المصالحة".
وطالب نقيب الموظفين يعقوب الغندور، بسرعة إنجاز اللجان الإدارية والقانونية والأمنية المختصة بدمج وتسكين الموظفين، على قاعدة الحفاظ على الأمان الوظيفي والحقوق المكتسبة للموظفين المتمثلة بالمركز والدرجة الوظيفية وسنوات الخدمة.
واعتبرت النقابة أن التأخير في انهاء عمل هذه اللجان يلقي بمزيد من القلق لدي الموظفين كافة كون الاستقرار الوظيفي ينعكس ايجاباً على أداء خدمة الموظف.
ورفضت النقابة التسويف أو المماطلة أو التأخير في صرفها تحت أي مبرر من المبررات، مضيفة أنه في حال عدم الالتزام بذلك "فلن نبقى مكتوفي الأيدي وسوف تتحمل الحكومة الفلسطينية والفصائل الفلسطينية المسئولية عن ذلك، ونطالب الجانب المصري راعي اتفاق المصالحة بإلزام الأطراف لتنفيذ بنود المصالحة".
كما طالبت وزارة المالية بغزة بضرورة صرف راتب شهر(10) الماضي في أسرع وقت ممكن.

Loading...