الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزير التنمية يتفقد مديريات ومراكز الوزارة بغزة

نفذ وزير التنمية الاجتماعية ابراهيم الشاعر جولة تفقدية في المحافظات الجنوبية زار خلالها المديريات والمراكز التابعة للوزارة، وعدد من مؤسسات المجتمع المدني للاطلاع على نوعية الخدمات التي تقدمها للفئات المهمشة، والضعيفة لتحقيق حياة كريمة لهذه الفئات، ودمجها في عجلة التنمية وصولا إلى مجتمع متضامن ومتماسك ومنتج يضمن حقوق أفراده ويحرر طاقاتهم.

وقال الشاعر، اليوم الخميس، إن القيادة الفلسطينية والحكومة تمتلكان الإرادة والعزيمة للنهوض بالواقع الاجتماعي في فلسطين، من خلال عملية تنموية شاملة ومستدامة.

وأضاف ان الوزارة ستعمل ضمن الإمكانيات المتاحة لتلبية احتياجات القطاع الاجتماعي، انسجاما مع الجهد الوطني المبذول للنهوض بهذا القطاع ولجسر الهوة بين عمل الوزارة في المحافظات الشمالية والجنوبية وترتيب هيكلها التنظيمي والوظيفي.

وأوضح الشاعر أن عملية التنمية المستدامة عملية متكاملة تشمل جميع مناحي حياة المواطن الفلسطيني بكل جوانبها، مشيرا إلى أن الوزارة بعد انتقالها من العمل الإغاثي إلى العمل التنموي وما حققته من نتائج ملموسة على أرض الواقع كانت تتطلب جهودا من جميع الشركاء والأطراف الحكومية والمجتمع المدني، لتنعكس إيجابا على جميع شرائح المجتمع الفلسطيني.

كما استعرض رؤية الوزارة الجديدة وبرامجها ومشاريعها في المحافظات الشمالية، مشددا على ضرورة توحيدها على مستوى الوطن.

Loading...