الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالصور: تضرر مدارس بغزة نتيجة القصف الاسرائيلي الأخير

قالت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة، إن عددا من المدارس على مستوى قطاع غزة تعرضت للضرر، كما كان هناك إصابات لأطفال، نتيجة القصف الاسرائيلي الأخير على غزة.
وأوضحت الوزارة أن من المدارس الأكثر تضرراً هما مدرستي خليفة بن زايد الثانوية للبنين وخليل الرحمن الثانوية للبنين ‏شمال قطاع غزة، حيث تعرضتا لتكسير نوافذ زجاجية وأبواب وحدوث تصدعات وشقوق في الجدران ووصول الرمال وشظايا الصواريخ الإسرائيلية للفصول وساحات المدرستين.
ولفتت الوزارة إلى أنه تم تعطيل الدوام في المدرستين يوم أمس السبت، لإجراء الصيانة الأولية وإزالة الشظايا والرمال ‏بواسطة الطواقم الفنية للتعليم وطواقم الدفاع المدني، وتم استئناف الدراسة في المدرستين ‏صباح اليوم الأحد.
وأشارت الى وجود معاناة حقيقية الآن في المدرستين، حيث إن الطلبة يدرسون في الفصول بدون نوافذ وهذا أمر خطير على العملية التعليمية والطلبة خاصة في ظل الشتاء والبرد.
وأعربت وزارة التربية والتعليم عن استنكارها الشديد لهذا القصف الذي طال أبناء شعبنا في القطاع واستهدف مختلف المجالات ومنها الأطفال وطلبة المدارس والمباني المدرسية وذلك في انتهاك صارخ للمواثيق والأعراف الدولية.

 

Loading...