الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

النبالي والفارس للعقارات تطلق حملة جديدة لتملك محلات تجارية في شارع ركب

أطلقت شركة النبالي والفارس للعقارات حملة جديدة تمتد حتى نهاية العام، وأعلنت من خلالها عن إمكانية تملك محل تجاري في مجمع النبالي والفارس (5) الواقع في شارع ركب مقابل 199 ألف دولار فقط، بدفعة أولى 49 ألف دولار وبتقسيط ميسر لمدة 60 شهراً.

وحول الحملة قال المهندس خالد فارس المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس: "بسبب نجاح مشروعنا التجاري في شارع ركب والإقبال الذي شهده خلال الأشهر الماضية، ارتأينا أن نطلق حملة لبيع المحلات التجارية المتبقية لنفتح المجال للراغبين بتملك محل تجاري للاستفادة من الحملة قبل نهاية العام وبسعر مشجع".

في نفس السياق، قال الحاج ضرغام النبالي رئيس مجلس الإدارة: "نعتبر أن تملك مشروع تجاري في شارع ركب فرصة استثمارية مميزة وطويلة الأمد، لذلك سهلنا شراء محلات تجارية في مشروعنا المميز في شارع ركب لنساهم في إحياء مدينة رام الله وانعاشها تجارياً".

جدير بالذكر أن مجمع النبالي والفارس (5) الواقع في شارع ركب هو أحد مشاريع الشركة التجارية الموزعة في مدينتي رام الله والبيرة. ويمتاز المجمع بتصميمه الذي يأخذ شكل مول تجاري من ثمانية طوابق، تتنوع فيه مساحات المحلات التجارية والمكاتب، كما تم تخصيص طابق كامل للعيادات الطبية التي يملكها أطباء أصحاب خبرة طويلة، بالإضافة الى توفر درج كهربائي داخلي ليسهل حركة الناس في المجمع.


 

Loading...