الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال يعتقل العشرات ويداهم منزل منفذ عملية القدس

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة فجر اليوم الاثنين،  طالت 21 مواطنا من أنحاء مختلفة في الضفة بينهم أسرى محررون، وداهمت منزل الأسير ياسين أبو قرعة في وادي الفارعة بمدينة طوباس.

وعرف من بين المعتقلين: الأسير المحرر خضر عدنان، والشاب حسن نواف سليمان (18عاما) من بلدتي عرابة وعجة في جنين، وعيسى العروج، وعبد الله تايه، وخليل طقاطقة من بيت لحم، ومحمد حمدان، وبراء ذوقان، وعاصم اشتية، وبراء ازحيمان، وعلاء أبو شمط، وبشير زيادة من نابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين سلمة بدران من طولكرم، وزهير حسين من سلفيت، والطفل ميلاد صعايدة من المزرعة الغربية شمال رام الله، ويونس أبو ارميلة من الخليل.

كما اعتقلت تلك القوات أربعة شبان من مدينة البيرة منتصف الليلة الماضية أثناء تواجدهم في مركبة قرب بلدة سلواد شرقاً.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من بيت لحم، وهم: خليل طه طقاطقة (24 عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا، وعبد الله عطا الهريمي (18 عاما)، من حي وادي معالي وسط بيت لحم، بعد أن دهم منزلي ذويهما، وخلال الليلة الماضية اعتقل الجنود على مدخل بلدة جناته شرقا الشاب ليث أحمد أبو مفرّح (18 عاما) من بلدة تقوع شرقا.

وداهمت منزل الأسير ياسين أبو قرعة في وادي الفارعة بمدينة طوباس وهو منفذ عملية الطعن التي ادت الى اصابة حارس اسرائيلي بجراح خطيرة وسط القدس المحتلة.

Loading...