الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عمارة الأقصى تستعد لإطلاق "مخيم الأقصى الصيفي" الثاني

رام الله- شبكة راية الإعلامية: ينطلق يوم الأحد القادم الموافق لـ 16-6-2013 م مخيم الأقصى الصيفي الثاني، الذي يقام للسنة الثانية على التوالي ضمن المشاريع الموسمية التي تقوم عليها مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات،  ويشارك فيه أكثر من 1000 طالب وطالبة من القدس الشريف وضواحيها.

ويستمر المخيم مدة 3 أسابيع، ويتضمن العديد من النشاطات والفعاليات التي يقوم عليها العديد من المرشدين والمرشدات المأهلين، ناهيك عن الجولات والرحلات الترفيهية.

وفي حديث مع مدير "مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات" د. حكمت نعامنة حول المخيم قال "للسنة الثانية على التوالي نقوم على هذا المشروع الضخم والمميز ،حيث أننا نحشد كثيرا من الطاقات لإنجاحه وخدمة أشبالنا الصغار ،وبحمد الله بلغنا حتى هذه اللحظة الى أكثر من 1000 طفل وطفلة سيشاركوننا في هذا العرس الكبير ،ولقد أعددنا الطاقم المكون من المرشدين والمرشدات لكي يقوموا على راحة أبنائنا ورسم الفرحة على محياهم" . وتابع "ننتهز هذه الفرصة لإنقاذ هذا الجيل وابعاده عن الفساد والرذيلة واشغاله بالتوعية الصحيحة، أيضا اعمار ساحات المسجد الأقصى المبارك في الفترة الصباحية بالمسلمين، وأخيرا هدف الرباط وحمل قضية المسجد الأقصى وربط هذا الجيل الناشئ بقضية المسجد الأقصى المبارك ليحييها ليل نهار ويعمل على نصرتها ان شاء الله ".

Loading...