مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 05:23
الظهر 12:24
العصر 03:36
المغرب 06:03
العشاء 07:24
حالة الطقس

اسعار العملات

مؤسسة النيزك تفوز بجائزة مبادرة "تكريم" في العالم العربي


رام الله-راية:

حصلت مؤسسة النيزك على جائزة مبادرة "تكريم" للإنجازات العربية عن فئة الابتكار في مجال التعليم وذلك في حفل مهيب للدورة السابعة من مبادرة "تكريم" للإنجازات العربية الذي يأتي تكريما لنخبة من المميزين والمبدعين العرب في مجالات مختلفة يوم الأمس في دار الأوبرا في القاهرة، وذلك بحضور السيد عمرو موسى والإعلامي رئيس مجلس إدارة مؤسسة "تكريم" السيد ريكاردو كرم والأميرة غيداء طلال بن محمد، ومجموعة من نجوم العالم العربي من المبدعين والفنانين من ضمنهم يسرى وهند صبري وحسين فهمي، بالإضافة إلى مجموعة من رجال الأعمال من ضمنهم الفلسطيني سامر خوري رئيس اتحاد المقاولين العرب واللبناني سليم بصول رئيس شركة ميدل باي العالمية.

وسلم السيد نبيل العربي الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية جائزة "تكريم" عن فئة الابتكار في مجال التعليم للمهندس عارف الحسيني مؤسس ورئيس مجلس إدارة النيزك للتعليم المساند والإبداع العلمي الذي أعرب بدوره عن سعادته باستلام هذه الجائزة الفخرية التي تتوج جهود النيزك وتمثل اعترافا بمسيرتها في دعم القطاع التعليمي فلسطينيا وعربيا. وأشار الحسيني إلى المفكر العربي خليل السكاكيني الذي أشاد بأهمية العلم، وقال الحسيني أن الإنجاز يأتي بتحويل الألم إلى الأمل الكبير الذي يشدنا نحو الإنجاز والإبداع ومواصلة الدرب رغم التحديات.


وأشاد السيد نبيل العربي بعمل مؤسسة النيزك وإبداعها وبالنموذج التعليمي الذي تعرضه في فلسطين والذي يمكن تعميمه في العالم العربي لدعم القطاع التعليمي. وقد قدم الحسيني خالص شكره للقائمين على الجائزة وهذه المبادرة التي تربي الأمل وتحفز الأمة العربية على الإبداع والتميز.

يذكر أن مبادرة "تكريم" نتجت عن رؤية الإعلامي ريكاردو كرم في نقل الصورة الإيجابية عن العرب في سائر أنحاء العالم ودحض الصورة السلبية التي ألصقت بهم، وتهدف المبادرة التي نشأت عام 2010 إلى الإضاءة على عرب أبدعوا في مجالات الثقافة والتعليم والعلوم والبيئة والعمل الإنساني والتطوير الاجتماعي والاقتصادي فأصبحت "تكريم" منصة تعرض إبداعات عربية تلهم الشباب العربي لما تجسده من أمثلة رائدة.

 

Loading...

في حال نجح الطرفان فتح وحماس في الوصول الى انتخابات.. من ستنتخب؟