الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جمعية الشابات المسيحية تفتتح يوم التوظيف السنوي

رام الله- رايــة:

افتتحت جمعية الشابات المسيحية يوم التوظيف السنوي في فندق الجراند بالشراكة مع وزارة العمل ووزارة العمل ومشاركة 20 شركة من القطاع الخاص واكثر من 200 طالب وطالبة من خريجو المركز المهني التابع للجميعه.

وقالت نسرين قواس مشرفة مركز التدريب المهني في الجمعية ان يوم التوظيف هو مناسبة سنوية لتعريف الطالبات بسوق العمل واستمرارية الشراكة مع مؤسسات القطاع العام والشركات الخاصة وتعريفهم بالخريجات وامكانيتهم، مؤكدة ان نهاية كل يوم  من ايام التوظيف يتم توظيف ما اكثر 15%  من الخريجات المشاركة.

المديرة التنفيذية لجمعية الشابات المسيحية في رام الله السيدة روبينا الرفيدي أوضحت أن فكرة يوم التوظيف جاءت من وحي عمل الجمعية بتمكين الشباب والشبابات من خلال مركز التدريب المهني، حيث أتاحت تجربة يوم التوظيف الفرصة للشباب الخريجين التفاعل والإلتقاء بالمشغلين في سوق العمل، مما خلق فرصا كبيرة أمامهم.

وأضافت الرفيدي أن برنامج التدريب المهني لدى جمعية الشابات المسيحية يمتاز بأسس متعددة للنجاح، حيث المراجعة الدائمة للمناهج، وبرنامج التدريب العملي، والتغذية الراجعة من المؤسسات التي تدرب الطلبة، وهو ما يفسر نسبة التوظيف العالية بين الخريجين.

الجدير بالذكر ان يوم التوظيف يوم تقيمه جمعية الشابات المسيحية كل سنة بهدف توظيف الخريجات ويقام لهذا العام بالشراكة مع فندق الجراند بارك مدينة روابي وشركة مدى.

Loading...