الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"PalPay" تحصل على جائزة أفضل شركة دفع إلكتروني على مستوى الشرق الأوسط

 

حصلت شركة "PalPay" لأنظمة الدفع الإلكتروني على جائزة "Citi Tech for Integrity Challenge"، وذلك لتطويرها أنظمة دفع إلكترونية للمساعدات الإنسانية تتميز بأعلى بمواصفات حديثة وعصرية تواكب متطلبات البرنامج، ووفق المعايير العالمية، بالإضافة الى تماشىيها مع احتياجات كبرى المؤسسات الإنسانية العالمية والعاملة في عدة دول حول العالم.

وجرى تسليم الجائزة خلال حفل كبير نظم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بحضور وفد من الشركة تمثل بالمهندس إياد قمصية، المدير العام لشركة PalPay، وعدد من رؤساء الأقسام في الشركة، وبمشاركة حشد من مدراء الشركات العاملة في أنظمة الدفع الالكترونية وتكنولوجيا المعلومات من مختلف دول العالم.

من ناحية أخرى، فقد تم اختيار شركة PalPay للحصول على الجائزة بعد عملية تقييم أجرتها لجنة مكونة من خبراء رفيعي المستوي، من مدراء وممثلي منCiti Bank ، وIBM، PwC، وسوق أبو ظبي العالمي. من بين 1000 شركة شاركت بهذه المسابقة. في حين تم تاهيل 103 شركات منها للمرحلة النهائية مقسمة الى 6 مواقع حول العالم, وفازت شركة PalPay بالمركز الأول للمجموعة الأولى في الشرق الاوسط من بين خمسة عشر شركة عالمية تأهلت للمرحلة الأخيرة للمسابقة في إمارة أبو ظبي.

من جانبه، عبر المهندس إياد قمصية، عن سعادته لحصول شركة PalPay على مثل هذه الجائزة العالمية، مؤكداً على المكانة المميزة لأداء الشركة والبرمجيات التي تطورت من خلال الشركة بأيدي فلسطينية 100%، والتي حققتها في مجال المدفوعات الالكترونية عامة، ومجال إدارة أنظمة المساعدات الإنسانية خاصة. وقال قمصية بأنه وبرغم قصر عمر الشركة التي تأسست في العام 2011، إلا أنها حققت مجموعة من الانجازات المتميزة على المستوى الوطني والإقليمي، حيث طورت حزمة من الحلول الإلكترونية الحديثة والمبتكرة، من ضمنها حلول لإدارة الأزمات والمساعدات الإنسانية لأكبر المؤسسات العالمية العاملة في مجال الإغاثة في فلسطين، كما وتسعى لتوسيع نطاق عملها ليشمل عدداً أكبر من المؤسسات العاملة في مجال الإغاثة والمساعدات الإنسانية محلياً ودولياً. كما ويعتبر الفوز بهذه الجائزة، أحد أبرز الانجازات والتي تدفع PalPay الى توسع أعمال الشركة في المنطة ودول العالم أجمع من خلال الشركاء الدوليين ومن خلال Citi Tech for Integrity Challenge.

وأشار قمصية إلى أن شركة PalPay خلال الأربع سنوات الماضية شاركت في معارض دولية عديدة كراعي رئيسي وعارض،  وذلك من أجل توسيع قاعدة المستفيدين من عمل الشركة في المنطقة العربية ودول العالم.

وتجدر الإشارة الى أن شركة PalPay هي شركة فلسطينية تاسست عام 2011 بالشراكة ما بين بنك فلسطين وشركة PCNC Solutions الشركة الرائدة في مجال البرمجيات والتكنولوجيا بهدف خلق نظام دفع وتحصيل إلكتروني جديد في فلسطين خاصة والمنطقة العربية بشكل عام. كما وتجدر الإشارة أيضاً الى أن Citi Tech for Integrity Challenge هو مشروع يدار من قبل ال Citi Bank بالشراكة مع كبرى الشركات العالمية مثل IBM، Microsoft، Facebook، MasterCard، PwC، LTP، NXTLaps وغيرها الكثير من الشركات والمؤسسات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والمدفوعات.

 

Loading...