الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نصر الله: المقاومة ازدادت عتادا وقوة

 قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن "المقاومة اليوم أقوى من أي زمن على الإطلاق عدداً وعدة وعزماً وإيماناً، وأنها لا تخيفها التهديدات ولا الحرب ولا القتال".

واضاف في خطاب لمناسبة الذكرى الـ17 لانسحاب إسرائيل من الجنوب اللبناني أكد نصر الله أن "الحرب على المقاومة قائمة ضد المقاومة منذ زمن طويل وقبل قمة الرياض وبالتالي لم تحمل القمة أي جديد"، مضيفاً إن "إعلانات وخطابات الرياض لن تقدم شيئاً".

وتابع نصر الله إن "المقاومين اللبنانيين والفلسطينيين أياً كانت اسمائهم يعرفون الطريق الذي اختاروه وما يواجهونه، وأن أبناء المقاومة "لن يخلوا الساحات والميادين حتى تحقيق كامل الإنتصارات التي تتطلع إليها شعوبنا".

وخصص نصر الله جزءا كبيرا من خطابه للهجوم على قمة الرياض الاخيرة في السعودية، التي عقدها الرئيس الامريكي دونالد ترامب مع دول عربية واسلامية.

وقال إن "السعودية عظمت ترامب العنصري والداعم الأكبر لإسرائيل وعظمت دور الرئيس الذي يواجه أصلاً معارضة داخلية في بلاده قد تطيح به".

واضاف أن "السعودية قدمت لترامب ما لم يُقدم لغيره من الرؤساء السابقين، وسعت من وراء تعظيم ترامب إلى حماية نظامها لأنه بات معلوماً أنها تقف وراء الفكر التكفيري". 

ورأى نصر الله أن إيران التي شكلت عنوان إعلان الرياض لم يهاجمها لا الرئيس المصري ولا ملك الأردن أو أمير الكويت، مضيفاً أن "السعودية لم تترك خلال السنوات الماضية عملاً يضعف إيران إلا وفعلته ولكن إيران تزداد قوة ومنعة".

Loading...