أكثر من 500 مواطنا اعتقلوا منذ إعلان ترامب
2017-12-21 11:09:48
اعتقلت قوّات الاحتلال تسعة من محافظات الضّفة، فجر اليوم الخميس، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين منذ اندلاع الاحتجاجات على إعلان الرّئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل بتاريخ 6 ديسمبر الجاري؛ إلى أكثر من (500) مواطن، بينهم (153) طفلاً، و(11) من النّساء، وثلاثة جرحى.
وأوضح نادي الأسير أن قوّات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: يوسف أسامة ملحم، محمد حسن أبو عصبة، أحمد يوسف أبو غازي، أشرف محمد سالم جبارين وعبد الله المأمون موسى حلايقة.
واعتقلت ثلاثة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: علي منير حمدان (14 عاماً)، وعد محمد وجيه الرمحي (17 عاماً)، ومراد خالد صافي. فيما اعتقلت المواطن فراس جمال هاشم قحاويش (18 عاماً)، من أريحا.