الرئيس يتجه إلى باريس ويجتمع بنظيره الفرنسي غدا

2017-12-21 19:03:51

غادر الرئيس محمود عباس مساء الخميس، العاصمة السعودية الرياض متجها الى العاصمة الفرنسية باريس للقاء الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون.

وسيعقد الرئيس يوم غد الجمعة جلسة مباحثات مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في باريس، لبحث مجمل التطورات في ضوء إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة بلاده إليها.

واختتم الرئيس زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية استمرت ثلاثة أيام، عقد خلالها لقاءات مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير.

ورافق الرئيس في زيارته للسعودية، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس هيئة الشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وسفير فلسطين لدى السعودية باسم الأغا.