الاحتلال يتأهب لجمعة غضب ثالثة
2017-12-21 23:54:18
أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن حالة تأهب، وشددت من إجراءاتها الأمنية على مداخل البلدات والمخيمات ومحيط المستوطنات في الضفة الغربية المحتلة، لمواجهة الاحتجاجات رفضا لقرار ترامب بشأن القدس.
ونصبت قوات الاحتلال حواجزها على العديد من المفترقات الرئيسية في عدة مدن بالضفة، وذلك بعد يومين من المواجهات والمسيرات التي شهدتها الضفة والقطاع.
كما عززت من نقاط الحراسة، ومن تسيير آلياتها على طول المناطق الحدودية ونقاط التماس في قطاع غزة.
ويأتي هذا التحرك ضمن حالة التأهب، استعدادا لجمعة الغضب الثالثة لنصرة مدينة القدس، ورفضا لقرار الرئيس الأميركي بإعلان المدينة المقدسة عاصمة لإسرائيل.