الاحتلال يغلق المدخل الشمالي للبيرة حتى اشعار أخر

2017-12-23 14:17:21

أعلن جيش الاحتلال ظهر السبت، عن اغلاقه حاجز المحكمة DCO على المدخل الشمالي لمدينة البيرة حتى اشعار آخر، بحجة استمرار المواجهات مع الشبان الفلسطينيين واعاقتهم لحركة المرور  على حد زعمهم وفقاً لمصادر خاصة.

وكان الاحتلال قد هدد قبل ايام باغلاق الحاجز المؤدي إلى البيرة، في حال استمرار المواجهات اليومية المستمرة منذ ٣ أسابيع في أعقاب صدور وعد ترامب بنقل السفارة الأمريكية الى مدينة القدس، والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل.

وأغلقت قوات الاحتلال الحاجز الأسبوع الماضي لليلة واحدة قبل أن تعيد افتتاحه من جديد.

واعلن الاحتلال أيضا انه سوف يتخذ اجراءات وترتيبات جديدة فيما يتعلق بالحاجز خلال الايام القادمة سيعلن عنها.