حملة اعتقالات بالقدس تطال 12 مواطنا
2017-12-26 09:23:00
اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، 12 مواطنا من بلدتي سلوان والعيسوية في مدينة القدس المحتلة، واستدعت آخرين.
ففي العيسوية اعتقلت قوات الاحتلال 9 مواطنين بعد دهم منازل ذويهم في البلدة، وحوّلتهم إلى مراكز التوقيف والتحقيق في مدينة القدس.
كما اعتقلت تلك القوات مواطن بعد دهم منزله في سلوان، وتفتيشه، فيما استدعت اثنين آخرين للتحقيق.
ومن العيسوية، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين إثنين، بعد دهم منزليهما.