أكثر من 600 مواطن اعتقلوا منذ إعلان ترامب
2017-12-26 11:25:43
اعتقلت قوّات الاحتلال 23 مواطناً من محافظات الضفة، فجر اليوم الثلاثاء، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين منذ اندلاع الاحتجاجات على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل بتاريخ 6 كانون الأول الجاري؛ إلى (610) مواطنين، بينهم (170) طفلاً، و(12) من النّساء، وثلاثة جرحى.
وأوضح نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت اليوم ثمانية مواطنين من مخيّم عايدة في محافظة بيت لحم، فيما اعتقلت عشرة مواطنين من القدس،
وأشار نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة طولكرم.