إدخال 10 شاحنات وقود مصري عبر معبر رفح

2017-12-28 23:21:35

أعلنت ادارة معبر رفح البري جنوب قطاع غزة، عن فتحت البوابة المصرية للمعبر مساء الخميس، لدخول المنسقين للمعبر المصري؛ للتنسيق لسيارات الوقود المصرية لدخول المعبر.

وأوضحت إدارة المعبر أن 10 شاحنات محملة بالوقود المصري وصلت عبر المعبر وتم افراغ حمولتها وعودة 9 شاحنات، في حين بقيت شاحنة واحدة لعدم تمكنها من المغادرة.

وأشارت إلى أن الشاحنة مازالت في معبر كرم ابو سالم حيث سيتم التنسيق لمغادرتها يوم غدا الجمعة لدخولها المعبر المصري الى غزة.

ومن المقرر أن تدخل شاحنات الوقود الى محطة توليد الكهرباء بغزة، من أجل استمرار تشغيل مولدات الكهرباء، فضلا عن تزويد محطات الوقود بجزء من كمية الوقود المصري التي تم ادخالها.