نقابة موظفي غزة تعلن عن اضراب جزئي
2017-12-30 14:15:12
أعلنت نقابة الموظفين في قطاع غزة، عن تعليق الدوام في الوزارات والدوائر الحكومية الثلاثاء المقبل من الساعة العاشرة والنصف صباحا.
ودعت النقابة في بيان لها، للنفير والمشاركة بمسيرة من أجل المطالبة بحقوق الموظفين كافة.
وقالت إن المسيرة ستنطلق من ساحة الجندي المجهول وحتى مقر مجلس الوزراء في دوار أبو مازن، الساعة الحادية عشر صباحا.