الاحتلال يغلق اللبن الشرقية ويعتقل سائق عمومي بعد الاعتداء عليه

2017-12-31 10:00:07

أغلقت قوات الاحتلال صباح اليوم الاحد مدخل قرية اللبن الشرقية جنوب مدينة نابلس أمام أهالي القرية.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن علي عويس (40 عاما)، وهو سائق مركبة عمومي بعد التنكيل به وإجباره على إغلاق الطريق بمركبته. 

 

إقرأ أيضا: قبضة من حديد تعكر الحياة في قرى الضفة

وكان الاحتلال قد أقام بوابة حديدية على مدخل القرية الأحد الماضي، لإجبار الشبان على عدم الخروج بمظاهرات عقب صلاة الجمعة، احتجاجا على إعلان ترامب بشأن القدس.