الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة
2017-12-31 12:06:00
اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي 10 مواطنين من محافظات الضّفة الغربية، فجر اليوم الأحد، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين منذ اندلاع الاحتجاجات على إعلان الرّئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل بتاريخ 6 كانون الأول/ ديسمبر الجاري؛ إلى (668) مواطناً على الأقل، بينهم (180) طفلاً، و(14) من النّساء، وثلاثة جرحى.
وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت اليوم المواطنين عبد السلام القوقا وعميد النوري من محافظة نابلس، وسامح ياسر فاخوري وأحمد محمود علاونة من محافظة جنين، ومصطفى أبو حسين طقاطقة ومحمد خليل أبو حسين طقاطقة من بيت لحم، بالإضافة إلى اعتقال أربعة مواطنين من القدس، عرف من بينهم: إسماعيل يوسف محيسن، وسيم ابو سنينة ومحمد عليان.