اطلاق صاروخين صوب مستوطنات قطاع غزة

2018-01-01 20:19:50

زعمت وسائل اعلام عبرية، مساء الاثنين، ان صاروخين اطلاقا من قطاع غزة احدهما سقط داخل المجلس الاقليمي "اشكول"، والاخر بالقرب من السياج الحدودي داخل غزة.

وبحسب تلك الوسائل، فان صاروخ سقط في منطقة مفتوحة في المجلس الاقليمي " اشكول" بالنقب الغربي، دون ان يخلف اصابات او اضرار، مشيرة الى ان قوات من جيش الاحتلال تقوم بعمليات بحث عن بقايا الصاروخ، مرحجة انه اطلق من خانيونس .