الاحتلال يغلق مدخل بلدة سنجل ببوابة حديدية
2018-01-02 19:28:37
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، المدخل الشرقي لبلدة سنجل شمال رام الله، ببوابة حديدية.
وأعرب الأهالي، عن خشيتهم من قيام قوات الاحتلال بإغلاق البوابة الجديدة بين الحين والآخر، الأمر الذي سيعيق حركتهم، ويحد من تنقلهم.