اللجنة الإدارية بغزة تجتمع اليوم لوضع معايير خاصة بـ"قضية الموظفين"
2018-01-03 10:24:21
قال رئيس هيئة التقاعد ماجد الحلو إن اجتماعا للجنة الادارية والقانونية في قطاع غزة سيبحث، اليوم الاربعاء، وضع المعايير الخاصة المتعلقة بموظفي القطاع، في اشارة إلى أن النقاشات حول الهياكل واحتياجات الوزارات واجراءات التنفيذ ما زالت مستمرة بهذا الشأن.
وقال الحلو في حديث للإذاعة الرسمية إن هذا الاجتماع سيعقبه سلسلة اجتماعات للوصول إلى تصور نهائي لمعالجة ملف الموظفين القدامى الذين لم يعملوا منذ سنوات وكذلك من يعملون الآن في الوزارات في قطاع غزة، مضيفا بأن هناك بحثاً قانونياً واجراءات لاستيعاب الموظفين بطريقة مهنية.