رفع حالة الطوارئ الى الدرجة الثانية استعدادا للمنخفض الجوي برام الله

2018-01-04 15:16:01

أعلنت غرفة العمليات المركزية في بلدية رام الله درجة التأهب الثانية استعدادا للتعامل مع المنخفض الجوي بناء على المعطيات الواردة من دائرة الأرصاد الجوية.

وجاء خلال اجتماع عقد اليوم الخميس ان غرفة العمليات المركزية باشرت الاستعدادات بتنظيف مصاريف مياه الامطار وإزالة الأشجار الناشفة التي تشكل خطرا، بالاضافة الى التفتيش والرقابة على الأبنية قيد الانشاء وغيرها من الاحتياطات والإجراءات. 

وبناء على معطيات الحالة الجوية بتأثر المنطقة بمنخفض جوي، ستدخل حالة الطوارئ التي أعلنتها غرفة العمليات المركزية حيز التنفيذ بدءا من اليوم الخميس الساعة 6 مساء حتى يوم السبت 6/1/2018 الساعة 2 ظهراً، وفق بيان للبلدية.

وأهابت بلدية رام الله المواطنين في مدينة رام الله أخذ الاحتياطات اللازمة واجراء التالي:

• تنظيف أسطح المنازل والعمارات 

• التأكد من ثبات الصحن اللاقط واليافطات واية أعمدة وخزانات المياه

• على شركات الدعاية والاعلان متابعة اية حالة طارئة والتأكد من ثبات جميع اليافطات الموجودة. 

• على جميع أصحاب مشاريع البناء قيد الانشاء أخذ كافة الاحتياطات اللازمة وتفقد مواقع البناء لضمان عدم وقوع اية اضرار او خطورة. 

وأعلنت بلدية رام الله تلقيها الاتصالات الخاصة بحالات الطوارئ على الرقم المجاني 1800101101، ورقم الطوارئ 115، ورقم هاتف بلدية رام الله 2945555/ ورقم الجوال 0599671000 ورقم الوطنية 0569671111.