سلطات الاحتلال تستأنف تزويد غزة بالكهرباء اليوم

2018-01-07 08:45:14

اعلنت سلطة الطاقة في غزة ان سلطات الاحتلال ستعيد ال50 ميجا واط من الكهرباء لغزة اليوم الاحد.

واوضحت سلطة الطاقة ان القرار سينفذ بدءا من الساعة العاشرة من صباح اليوم.

وجاء القرار بعد طلب من السلطة الفلسطينية من سلطات الاحتلال اعادة خط الكهرباء بعد تعهد شركة الكهرباء بغزة برفع الجباية وتحويل الاموال لرام الله.

وأعلنت شركة توزيع الكهرباء بقطاع غزة امس السبت عودة خطين كهرباء مصريين للعمل من جديد بعد  تعطلها منذ 6 أيام.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة محمد ثابت إن قدرة الخطين تبلغ 14 ميجاوات، مع التذكير بأن خط غزة (2) مازال معطل منذ قرابة الشهر.