بحرية الاحتلال تعتقل صيادين في بحر غزة
2018-01-08 13:02:09
اعتقلت بحرية الاحتلال، صباح اليوم الاثنين، صيادين اثنين وصادرت مركب صيد كانا يستقلانه في بحر منطقة السودانية شمال غرب قطاع غزة.
وقال أحد الصيادين لمراسلنا، إن زوارق الاحتلال الحربية فتحت نيران اسلحتها الرشاشة باتجاه مراكب الصيادين وقامت بملاحقتها في منطقة بيت لاهيا شمال غزة، وصادرت مركب واعتقلت من كان عليه.
واقتادت قوات الاحتلال الصيادين جهاد سهيل مراد ومصطفي محمد مراد الى ميناء سدود.