نقابة الموظفين في غزة تعلق إضرابها الشامل الخميس المقبل
2018-01-09 18:45:30
أعلنت نقابة الموظفين بقطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء، عن تعليق الإضراب الشامل في كل من وزارة الأشغال والعمل والمرأة الخميس المقبل.
وقالت النقابة، "إن هذا التعليق يأتي لإعطاء الحكومة واللجنة الإدارية فرصة لحل ملف موظفي غزة حلا عادلا".
وكانت نقابة الموظفين في القطاع العام بغزة، قد أعلنت في وقت سابق عن إضراب شامل في ثلاث وزارات (الأشغال والعمل والمرأة) يوم الخميس المقبل، احتجاجا على عدم صرف رواتب موظفي غزة.
وأكدت نيتها تصعيد فعالياتها الاحتجاجية خلال الفترة المقبلة، حتى تستجيب الحكومة لكافة مطالب الموظفين، وفي مقدمتها دمجهم على السلم الوظيفي للسلطة.