عودة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لغزة
2018-01-11 20:33:51
عادت الخطوط المصرية المغذية لقطاع غزة مساء الخميس، للعمل مجددا بعد إصلاحها من الجانب المصري.
وقال محمد ثابت مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة الكهرباء، إن الخطوط المصرية (غزة 1و2 وفلسطين) عادت للعمل مجددا.
ومن المتوقع أن تساهم عودة الخطوط المصرية بتعزيز جدول توزيع الكهرباء.
ويشهد التيار الكهربائي في غزة تحسنا ملحوظا بعد قرار الحكومة بإعادة 50 ميجا وات من شركة الكهرباء الاسرائيلية، حيث يشهد جدول التوزيع حاليا 6 ساعات وصل مقابل 12 قطع، بعد أن كان أقل من 3 ساعات فقط.