قوات الاحتلال تغلق مدخل قرية رامين ببوابة حديدية
2018-01-15 11:34:48
أغلقت قوات الإحتلال، مساء اليوم مدخل قرية رامين جنوب شرق طولكرم ببوابة حديدية.
وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس لـ"راية" ان قوات الاحتلال قامت بإغلاق مدخل قرية رامين ببوابة حديدية مع بداية المواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال بعد إعلان ترامب وخاصة بالقرى الواقعة على نقاط التماس.
واغلقت سلطات الاحتلال مداخل عدد من بلدات الضفة عقب مقتل مستوطن باطلاق نار قبل ايام غرب نابلس.