اصابة شابين برصاص الاحتلال قرب نابلس

2018-01-23 13:39:51

اصيب شابان عقب اطلاق قوات الاحتلال الرصاص اتجاههما، قرب حاجز زعترة جنوب نابلس، مساء الثلاثاء. 

وزعمت قوات الاحتلال ان الشابين كانا ينويان طعن الجنود المتمركزين على حاجز زعترة العسكري.

وأفاد مراسلنا ان جنود الاحتلال اعتقلوا الشابين المصابين عقب اطلاق النار عليهم مشيرا الى ان حركة السير طبيعية عبر الحاجز الاحتلالي.