5 صفقات تنتظر تحرك ريال مدريد

2018-03-08 21:50:53

يُراهن فريق ريال مدريد بقوة على الفوز بدوري أبطال أوروبا لإنقاذ موسمه الكروي، لكن في حال فشله، فإن ثورة من التغييرات ستحل بتشكيلة الفريق.

منذ تولي زيدان قيادة سفينة ريال مدريد، استطاع المُدرب الفرنسي تغيير عقلية رئيس النادي فلورنتينو بيريز، الذي كان يُركز على إبرام صفقات كبيرة يستفيد منها "الميرينجي" كرويا وتجاريا، بيد أن "الأبيض الملكي" غيّر من فلسفته في سوق الانتقالات، وأصبح يتعاقد مع لاعبين شباب يعمل على صقل مواهبهم الكروية.

وأتت سياسة زيدان في وقت وجيز أكلها، فقد حقق المدرب الفرنسي 8 ألقاب، فضلا عن ارتفاع قيمة الكثيرين من لاعبي الفريق التسويقية، غير أن ريال مدريد يُعاني هذا الموسم من تذبذب في المستوى، ويبتعد بفارق 15 نقطة عن متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برشلونة، كما ودع كأس ملك إسبانيا، وهو الآن يحاول إنقاذ موسمه الكروي بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وتشير الكثير من التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد مُقبل على "ثورة" من التغييرات في حال خُروجه خاوي الوفاض هذا الموسم.

وفي هذا الصدد أوضح موقع "سبورتس كيدا" أن رادار ريال مدريد رصد خمسة لاعبين من أجل ضمهم في فترة الانتقالات الشتوية.

 

إيدين هازارد

يفيد موقع "سبورتس كيدا" أن اسم هازارد يرتبط منذ سنوات بفريق ريال مدريد، الذي لم يُخف مدربه الحالي زيدان إعجابه باللاعب البلجيكي، وأضاف الموقع أن الموسم الصعب الذي يعيشه نادي تشيلسي اللندني قد يدفع هازارد إلى الرحيل عن النادي، وأردف أن رحيل الويلزي جاريث بيل عن "الميرينجي" يمكنه فتح الباب أمام قدوم النجم البلجيكي هازارد إلى القلعة المدريدية.

ايدين هازارد

خوسيه خيمينيز

بحسب نفس المصدر، يجذب مدافع أتلتيكو مدريد خوسيه خيمينيز اهتمام نادي ريال مدريد، حيث يٌقدم المدافع الأوروجوياني موسما رائعا برفقة وصيف الدوري الإسباني، وأضاف أن قيمة خيمينيز (23 عاما) تفوق الآن 50 مليون جنيه إسترليني وهو مبلغ في متناول النادي الملكي، الذي من المُتوقع أن يُنافس نادي آرسنال الراغب في ضم اللاعب.

خوسيه خيمينيز

ميلينكوفيتش سافيتش

يؤكد موقع "سبورتس كيدا" أن متوسط ميدان لاتسيو الإيطالي ميلينكوفيتش سافيتش، استطاع جذب اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية، وأضاف أن اللاعب الصربي (23 عاما) سيكون خيارا جيدا للنادي الملكي، إذ يلعب في مركز الوسط.

ويُمكن لسافيتش أن يشغل مكان كروس أو مودريتش في حال تعرضهما للإصابة، علما بأنه سجل 9 أهداف في الدوري الإيطالي، وساعد فريقه لاتسيو في احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة.

ميلينكوفيتش سافيتش

هاري كين

وفق نفس المصدر، يُعاني ريال مدريد هذا الموسم بشكل واضح في الشق الهجومي، فمهاجم الفريق كريم بنزيما لا يقدم أداء جيدا، وأضاف أن رئيس الملكي من المهتمين بمهاجم توتنهام هاري كين، والذي قد تُحطم صفقته كل الأرقام القياسية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابع نفس المصدر أن تواجد مودريتش وبيل في "الميرينجي"، قد يُشجع المهاجم الإنجليزي على الانتقال إلى العاصمة الإسبانية.

هاري كين

دي خيا

يؤكد موقع "سبورتس كيدا" أن حارس عرين فريق مانشستر يونايتد، دافيد دي خيا، ما زال من الأسماء المُرشحة بقوة للانضمام إلى فريق ريال مدريد، وأضاف أن الحارس الإسباني دي خيا (27 عاما) يُقدم هذا الموسم أداء رائعا برفقة "الشياطين الحمر" وقد يلتحق بالقلعة المدريدية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

دي خيا