فلسطين تحصل على جائزة أفضل مدرب بالبطولة العربية للروبوت الآلي

2018-03-26 20:22:01

حصلت دولة فلسطين بممثلها نادي قلقيلية الأهلي على جائزة أفضل مدرب بالبطولة العربية المفتوحة الحادية عشرة للروبوت الآلي والتي عقدت في شرم الشيخ / مصر في الفترة من 23-26/3/2018م ، بإشراف الجمعية العربية للروبوت. 

حيث بلغ عدد المشاركين في البطولة ما يزيد عن ( 820 ) طالبا وطالبة من اثنتي عشرة دولة عربية بواقع ( 42 ) فريق، وقد نال نادي أهلي قلقيلية الذي تقوده المدربة وعد حواري ويشرف عليه غسان جوابرة رئيس النادي جائزتين ، الكأس الأول لأفضل مدرب فريق حصلت عليه المدربة وعد فضل حواري مدربة الأهلي ، والكأس الثاني للنادي الأهلي  كأس لجنة التحكيم كأفضل فريق على مستوى العرب ، وحصل ايضاً غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي على كأس أفضل مشرف فريق على مستوى العرب ، علما بأنها المشاركة الأولى لفريق النادي الأهلي في البطولة.

وتميزت مشاركة فريق النادي الأهلي بالحيوية والنشاط وكان له حضور واضح ومميز في البطولة، كما قدموا وصلات فنية رائعة خلال أيام البطولة أظهرت خلالها التراث الفلسطيني الأصيل بأشكاله المختلفة شملت على الدبكة والزجل والغاني التراثية. يذكر أن عدد أعضاء فريق نادي قلقيلية الأهلي مكون من ( 13 ) طالب. وترأس الوفد رئيس النادي غسان جوابرة.