بلدية البيرة وحماية المستهلك يتفقان على التعاون والشراكة

2018-04-01 15:57:23

التقى اليوم عزام اسماعيل رئيس بلدية البيرة وفد جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة المؤلف من رئيس الجمعية صلاح هنية ومسؤول وحدة الضغط والمناصرة في الجمعية الدكتور ايهاب البرغوثي بحضو عضو المجلس البلدي عمر عابد.

ورحب اسماعيل بوفد الجمعية مؤشرا لنبل الفكرة من وراء حماية المستهلك وتشجيع المنتجات الفلسطينية وتعريف المستهلك والتاجر بها، موضحا اهمية تعزيز اواصر التعاون المستمرة منذ زمن، موضحا جهود طواقم البلدية في متابعة ملفات الصحة والبيئة وقضايا النظافة والذبح في مسلخ البلدية وتطوير سوق الخضار المركزي.

وأكد موافقته على الشراكة مع الجمعية في حملة صيف فلسطين من خيرات بلادي وتوفير كل التسهيلات عبر البلدية ومرافقها لانجاحها وتعزيزها موضحا أن المنتجات الفلسطينية تستحق الدعم خصوصا تلك التي اثبتت جودة ونحن هنا نتحدث عن منتجات صيفية ذات جودة ومنافسة.

واستعرض هنية حملة الجمعية التي ستطلقها للعام الرابع على التوالي تحت عنوان (( صيف فلسطين من خيرات بلادي )) برعاية رئيسية من شركة المشروبات الوطنية وهذا العام ستكون بالشراكة مع بلدية البيرة، وتهدف بالاساس تعريف المستهلك والتاجر بجودة وتنوع المنتجات الفلسطينية ذات الجودة التي تعزز حقوق المستهلك بالآمان والمعرفة وحرية الاختيار، ونركز هناك على المنتجات الصيفية منها العصائر والمياه المعدنية والشراب والبوظة والحليب مع فواكه والتمور بحيث يتم تنظيم حملة تذوق وتعريف بها خلال اطلاق الحملة يوم السبت 21/4/2018 في مركز بلدنا الثقافي وسط المدينة وفي مركزها التجاري.

وشكر هنية شركة المشروبات الوطنية على استمرار رعايتها للحملة للعام الرابع على التوالي والشراكة ايضا مع شركة بوظة الارز الشريك الدائم في هذه الحملة.

وقال البرغوثي اننا نركز على الشراكة مع البلديات كونها مركز المجتمع المحلي والقادرة على قيادة نشاطات المجتمع المحلي وتعزيز توجهاته الايجابية باتجاه دعم المنتجات الفلسطينية ودعم مسيرة حماية حقوق المستهلك، ونسعد بالشراكة في اطلاق هذه الحملة ضمن حضور واسع يمثل المستهلك والتجار والمرآة والشباب والاسرة ككل من خلال الاطفال.