إجراءات مشددة لضبط الأمن وملاحقة المطلوبين في الخليل

2018-10-26 17:37:10

شرعت الأجهزة الأمنية في محافظة الخليل مساء الجمعة، بإجراءات أمنية مشددة لملاحقة المطلوبين وضبط الحالة الأمنية والقبض على تجار المخدرات ومروجيها، وضبط السلاح غير المرخص والمركبات غير القانونية وانهاء المظاهر السلبية في كافة ارجاء المحافظة.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأنه ولغاية تنفيذ هذه الاجراءات تم استدعاء قوات كبيره من كافة الاجهزة الامنية وتعزيزها بالفرقة 101 والكتيبة التاسعة التابعتين لقوات الامن الوطني وقوات الشرطة الخاصة "الوحدة المركزية" وقوات من كافة الأجهزة الأمنية.

واضاف ارزيقات بأن هذه الاجراءات ستكون مستديمة ومستمرة، وهذا ما يميزها عن سابقاتها، وتشمل تطبيق الأمن وفرض النظام وملاحقة الخارجين عن القانون.

وتأتي هذه الاجراءات بعد رصد العديد من التجاوزات والاعتداءات على المواطنين وارتكاب الجرائم بحقهم ومحاولة البعض العودة للفلتان الأمني، وفق ارزيقات.

من جانبه، طالب محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري كافة المطلوبين الى تسليم انفسهم للعدالة وتسوية اوضاعهم القانونية، وناشد المواطنين بضرورة التعاون وابلاغ اجهزة الامن عن اماكن تواجد المطلوبين والخارجين عن القانون لما فيه مصلحة لهم ولأبنائهم ومجتمعهم.