دراجي والبطاط وصيام يعلقون لـ"رايـة" على تعادل الفدائي ونسور قاسيون

2019-01-07 07:58:58

حسم التعادل السلبي موقعة منتخبنا الوطني "الفدائي" مع نظيره السوري في افتتاح مشوار الفريقين بكأس أمم اسيا المقامة حاليًا في الإمارات.

واعتبرت الجماهير الفلسطينية نتيجة التعادل مكسبًا للفدائي، كونه أكمل الربع الأخير من المباراة بعشرة لاعبين، ونظرًا لقوة المنتخب السوري. 

وخلال مقابلات أجراها الزميل مجدي القاسم لبرنامج راديو تشات على أثير رايــة، قال معلق المباراة الجزائري حفيظ دراجي إن منتخب فلسطين قاوم وصمد طيلة المباراة.

وأضاف دراجي لـ"رايـة"، إن المنظومة الدفاعية للفدائي عملت كما يجب، عبر اغلاق المسحات على نجمي المنتخب السوري عمر السومة وعمر خريبين.

وأشاد دراجي بأداء قلب دفاع منتخبنا الوطني عبد اللطيف البهداري، "كان متميزًا جدا في هذا المباراة، المنتخب السوري كان بحاجة لبراعة فردية لاختراق الدفاع الفلسطيني".

وتمنى دراجي أن يكمل الفدائي اللعب بنفس الروح، أمام الاردن واستراليا. وقال: اذا لعب بهذا الشكل والروح والتماسك في الخلف اعتقد أنه سيظهر باداء مشرف في هذه البطولة.

وحول الفوز المدوي الذي حققه المنتخب الاردني على نظيره الاسترالي حامل اللقب، في ذات المجموعة، اعتبر دراجي أن هذه النتيجة تصعب من مهمة الفدائي والمنتخب السوري، لأن استراليا لن يكون لديها حل الا الفوز على المنتخبين السوري والفلسطيني.

بدوره قال نجم منتخبنا تامر صيام لـ"رايــة"، إن الفريق قدم مباراة جيدة، "كان بالامكان افضل مما كان، لدينا مباراة مع استراليا، نأمل تحقيق المفاجأة وقادرون على ذلك".

وأضاف أن ما ينقص الفدائي هو الجرأة الهجومية.

ودعا صيام جماهير منتخبنا الى الاستمرار بالتشجيع، واعدًا بتقديم كل شيء لإسعادهم .

مدافع المنتخب مصعب بطاط قال هو الآخر إن اهم شيء يميز الفدائي هو الجماعية والروح.

وأضاف: "لا شيء مستحيل، التوقعات، اذا كانت لدينا الروح والالتزام بالخطة سنخرج بنتائج ايجابية، وسنقاتل للتأهل".