هاتف Y6 Prime 2019 الجديد من Huawei في فلسطين

2019-03-13 10:21:46

أصبح هاتف Y6 Prime 2019 الجديد من Huawei في الاسواق بفلسطين.

تقول الشركة إن الجهاز هو الحل الأمثل لاقتناء جهاز ذكي بأقل سعر على الأطلاق، جهاز جديد رائع من سلسلة Y التي حققت نجاحاً فائقاً منذ أن أعلنت Huawei عن إنشائها وحتى اللحظة.

 Y6 Prime 2019 الجديد بمواصفات رائعة مقارنة بسعره الذي لا يضاهى، ولن تجد عرضاً مماثلاً أينما بحثت سوى لدى عملاق التقنية العالمية Huawei، حيث يدمج Y6 Pro بين التصميم الانسيابي الأنيق المواصفات المميزة، مما يؤهله لأن يكون مثالياً للباحثين عن جهاز ذو مواصفات جيدة وتصميم أنيق وسعر مناسب لقدرة المستهلكين الشرائية.

يقدم Y6 Prime 2019 شاشة مميزة من نوع DewDrop بحجم 6.09 إنش وصيغة عرض HD+ لتجربة مشاهدة استثنائية.

ويأتي الجهاز الجديد بكاميرا رئيسية بقدرة 13 ميغابيكسل، ويحوي العديد من المحسنات الوظيفية التي تمت إضافتها بذكاء مثل محسنات لاقط الضوء، فلاش ذكي مخفي لتصوير السيلفي يدعم الكاميرا الأمامية التي تأتي بقدرة 8 ميغابيكسل، ومستشعر التقريب وغيرها. ولزيادة روعة المواصفات؛ تقدم Huawei خاصية ضبط السطوع باستخدام خوارزميات رسومية خاصة تضمن رؤية الشاشة بوضوح فائق حتى في أشعة الشمس المباشرة.

بالإضافة إلى ذلك؛ قامت Huawei بمنح Y6 Prime 2019إمكانية تحسين نتائج تسجيل الفيديو عبر العديد من الأنماط، ومواصفات أخرى شاملة مثل: واجهة المستخدم المطورة EMUI9 سلسة الاستخدام وأيقونات ذات حجم مناسب، وخاصية فك إغلاق الهاتف عن طريق بصمة الوجه، ناهيك عن البطارية كبيرة الحجم بسعة 3020 مللي أمبير.

أما المساحة التخزينية فتبلغ 32 يمكن توسعتها حتى 512 جيجابايت، و2 جيابايت من الذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى قدرات صوتية مميزة مع نظام "هايستن" لمخرجات ثلاثية الأبعاد والعديد من المواصفات اللامتناهية الأخرى. أما عن ألوان الجهاز فالخيارات متنوعة (الأسود الحالك، الأزرق الياقوتي، والبني المموج)؛ ويوزع أيضاً مع شاحن أصلي للسيارة كهديه لفترة محدودة! من الجدير بالذكر أن أجهزة هواوي توزع في فلسطين منذ العام 2016، من خلال الوكيل الرسمي شركة سل أفنيو "Cell Avenue" والأجهزه متوفرة لدى مئات قنوات البيع. -انتهى-