تطورات الحالة الجوية خلال الـ48 ساعة القادمة

2019-04-15 08:47:18

تنخفض الحرارة بشكل طفيف مجدداً اليوم،وتسود أجواء غائمة جزئياً في كافة المناطق وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية بنحو الثلاثة درجات مئوية ، ويسود جو مائل للبرودة في المناطق الجبلية العالية ودافئ الى دافئ نسبي في بقية المناطق، وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من الأمطار خاصه خلال الفترة المسائية . والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

ويوم غد الثلاثاء يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع جو غائم جزئي في كافة المناطق وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحدود الأربع درجات مئوية . وتبقى الفرصة سانحة لسقوط أمطار ذات طابع محلي وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق العالية ودافئة نسبياً في المناطق السهلية والساحلية فيما يسود جو لطيف جداً في مناطق الأغوار. الرياح تكون شمالية في ساعات الصباح ثم تصبح غربية الى جنوبية غربية في ساعات المساء والليل.

وفي يوم بعد غد الأربعاء يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحوالي 8 درجات مئوية، ويسود جو بارد نسبي الى بارد في مختلف المناطق ، وتهطل زخات من الأمطار على فترات في مناطق مختلفة من البلاد . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

ويوم الخميس ترتفع الحرارة بشكل طفيف مع بقاء الأجواء باردة نسبياً الى باردة في كافة المناطق بإستثناء الغورية منها وتبقى الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بنحو السبعة درجات مئوية. ويسود جو غائم جزئي وفرصة لبعض الزخات المحلية من المطر.