إسدال الستار على برنامج سديم بنسخته الثانية

2019-05-13 08:31:25

اختتمت فعاليات النسخة الثانية من برنامج سديم الذي يعتبر أهم برنامج لدعم صناع المحتوى الرقمي في العالم العربي خلال حفل خاص أقيم في بيروت حيث حصد المتسابق محيي ياسر المركز الأول ليحظى بفرصة إنتاج برنامجه الخاص فضلا عن جائزة مالية بقيمة مليون ريال.

أسدل الستار على الموسم الثاني من برنامج سديم بمشاركة 20 متسابقاً من العالم العربي من مختلف المجالات كالكوميديا والجمال والموضة والسفر حيث شهد الحفل النهائي الذي أقيم على مسرح سديم في بيروت تتويج المتسابق محيي ياسر بالمركز الأول ليحظى بفرصة إنتاج برنامجه الخاص فضلا عن جائزة مالية قدرها مليون ريال.

واستطاع ياسر الفوز بالمركز الأول بالنظر إلى تميز المحتوى الذي قدمه طيلة الموسم فضلا عن الفيديوهات المميزة. وشهد الحفل الختامي حضور عدد كبير من الشخصيات والمؤثرين وصناع المحتوى والمشاركين في النسخ السابقة.

ويسعى ياسر إلى تعزيز خبرته في مجال السفر كما يمتلك صوتا إذاعيا مكنه من تأسيس شركة الإعلانات الخاصة به ويسعى بصورة مستمرة إلى نشر المحتوى الإيجابي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسعى منصة سديم إلى دعم الشباب في العالم العربي لإحداث التغيير في مجتمعاتهم ونشر رسالة إيجابية من خلال المحتوى الهادف والإيجابي بالإضافة إلى تقديم نماذج من المؤثرين العرب ليكونوا مثالاً يحتذى للشباب الذين يسعون إلى أن يكونوا جزءاً من عالم مواقع التواصل الاجتماعي ويساهموا في إحداث التغيير من خلال المحتوى الذي يشاركونه.

وأعرب ياسر عن سعادته وفخره بتتويجه بلقب المسابقة لهذا العام قائلا :" عقب أكثر من شهر من العمل المستمر من جميع أعضاء فريق سديم وصلنا إلى اللحظة الحاسمة التي أعتبرها من أهم اللحظات في حياتي" مشيرا إلى تميز التجربة التي استطاع من خلالها مشاركة معارفه والتعرف على أصدقاء جدد، كما توجه بالشكر إلى جميع القائمين على برنامج سديم ولجنة التحكيم التي أثرت تجارب وخبرات المشتركين بمعارفها وتجاربها.

وتوجه المتسابقان ناجي القاق من الأردن وسيف بن عمار من تونس بالتهنئة إلى زميلهما ياسر وسلطا الضوء على تميز هذه التجربة ودورها في تمكينهما من تعزيز معارفهما وخبراتهما في هذا المجال.

وأسهمت لجنة التحكيم المؤلفة من صناع المحتوى آسيا وأحمد شريف ودي زاد جوكر وزاب ثروت في توجيه المسابقين وتطوير مهاراتهم من خلال مشاركة خبراتهم معهم عبر التدريبات وورش العمل اليومية والتحديات الأسبوعية ليصبحوا من أفضل صناع المحتوى في العالم العربي ويسهموا في إحداث التغيير الإيجابي.

ومع اختتام فعاليات ومنافسات الموسم الثاني تجري التحضيرات لإطلاق الموسم الثالث من مسابقة سديم حيث يمكن للراغبين في المشاركة متابعة التحديثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرنامج.